خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
نيوز

الصحة تحذر من انتشار السلالات المتحورة الجديدة من فيروس كورونا في سورية

أصدرت وزارة الصحة بيانا اهيب فيه المواطنين بالتشدد باتباع الاجراءات الوقائية وعدم التهاون بها مطلقاً ، محذرة من السلالات المتحورة الجديدة من فيروس كورونا.


وجاء في بيان الوزارة أنه : “من خلال الاستجابة المستمرة لجائحة كورونا و تقصي أي تطورات في هذا الموضوع رصدت وزارة الصحة خلال هذا الاسبوع ازدياد عدد حالات المراجعين لأقسام الإسعاف في المشافي بكافة المحافظات الذين يعانون من أعراض تنفسية مشتبهة ويتم التعامل معهم وفق البروتوكول المعتمد وتتم متابعة النتائج المخبرية”.


وأضاف البيان أن وزارة الصحة تتابع أي تطور يطرأ على منحى الإصابات الذي بدء بالازدياد مجدداً وتهيب المواطنين بالتشدد باتباع الاجراءات الوقائية وعدم التهاون بها مطلقاً لا سيما أن دول العالم تواجه سلالات متحورة جديدة من فيروس كورونا وسورية لن تكون بمنأى عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *