خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

الصحة تكرم عدداً من الجمعيات الخيرية وأصحاب المبادرات

بتوجيه من الرئيس بشار الأسد كرمت وزارة الصحة عددا من الجمعيات الخيرية وأصحاب المبادرات لإسهاماتهم في مواجهة جائحة كورونا منذ بدء انتشار الوباء في سورية قبل عام.


وقال وزير الصحة حسن الغباش: خلال اجتماعه معهم، إن الشكر المهم والتقدير لعملهم جاء من السيد الرئيس بشار الأسد الذي شكرهم على أعمالهم من خلال وزارة الصحة.
وقدم الوزير الغباش الشهادات والدروع التكريمية لعدد من الجمعيات والمبادرات التطوعية في المحافظات التي قدمت خدمات صحية وأسهمت بالاستجابة إلى جانب وزارة الصحة في التصدي لجائحة كوفيد 19 خلال الفترة الماضية.


ناقش الوزير الغباش الصعوبات التي يواجهونها في عملهم وأهمية التنسيق مع وزارة الصحة واقتراح إنشاء منصة تضم الخدمات التي يقدمونها بهدف تبادل الخبرات وإيصال الخدمة لأكبر عدد من المستفيدين.
وقال الغباش إن “لقاء الجمعيات وأصحاب المبادرات جاء بهدف تقديم الشكر لمجموعة من الأطباء والشباب الذين عملوا خلال جائحة كورونا مندفعين بإنسانيتهم وإيمانهم بمجتمعهم وقدموا المساعدة والأوكسجين للمرضى بالرغم من المخاطر واحتمال إصابتهم بالعدوى”، لافتاً إلى أن الشكر المهم والتقدير لعملهم جاء من السيد الرئيس بشار الأسد الذي شكرهم على أعمالهم من خلال وزارة الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *