خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

“الضفادع البشرية” بطرطوس تنهي عملها دون العثور على أثر للشاب المفقود… والد قيس الزرزور لـ«غلوبال»: الجهات المعنية قدمت كل إمكاناتها وأملنا بالله كبير

خاص طرطوس – رفاه نيوف

في متابعة لقضية الشاب قيس هاجم الزرزور الذي فقد منذ أيام، تواصلت «غلوبال» مع والده هاجم الزرزور الذي بات عاجزاً عن الكلام أمام هول المصاب، و قال: لا أعلم ماذا أقول، ولكن أملنا بالله كبير ولم نقطع الأمل حتى اليوم.

وأكد السيد هاجم بأن جميع الجهات المعنية والمجتمع الأهلي قاموا بأكثر من واجبهم، وقدموا كافة الإمكانات سواء بالتفتيش داخل المغارة أم في النهر والسد، ولكن لم يتوصلوا لأثر له.

ولفت إلى أن ثقته بالله كبيرة، وكل ما يتمناه أن يعود ابنه سالماً غانماً، وتمنى على وزارة التربية وخاصة مديري المدارس أن يتحملوا مسؤوليتهم وعدم السماح للطلاب بالخروج قبل انتهاء الدوام الرسمي، وكذلك على وزارة السياحة أن تتخذ الإجراءات المناسبة لحماية المواطنين وخاصة في المواقع الأثرية التي قد تشكل خطراً عليهم.

متمنياً ألا يقع أحد في هذا الاختبار الصعب الذي وضع فيه هو وعائلته.

بدوره، رئيس قسم الجاهزية بمحافظة طرطوس ياسر ديوب أكد في تصريح لـ«غلوبال» انتهاء فرقة المهام الخاصة البحرية “الضفادع البشرية” ظهر اليوم الأحد أعمال البحث عن الشاب المفقود قيس هاجم الزرزور في مجرى نهر الدلبة وبحيرة سد الدريكيش وحوض التهدئة والتفرعات المائية في المنطقة دون العثور على أي أثر للشاب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *