خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

الطفل السوري “زين الرافعي” من لاجئ لبطل خارق في عالم “مارفل”

مع طرح استوديوهات “مارفل” الإعلان الترويجي الأول لفيلم “Eternals” المنتظر، ظهر في البرومو الطفل السوري زين الرافعي نجم فيلم “كفرناحوم” للمخرجة اللبنانية نادين لبكي.

ولم يكشف الإعلان عن ملامح الشخصية التي يؤديها زين في الفيلم الذي تدور أحداثه حول مجموعة متنوعة من الأبطال الخارقين من العرق الخالد “الأبديون” الذين عاشوا على الأرض سراً لآلاف السنين، ويتعاونون معاً لحماية البشر من أي اعتداء أو تهديد.

العمل من بطولة النجمتين أنجلينا جولي وسلمى حايك، إلى جانب كيت هارينغتون، ريتشارد مادن، بينما تولت مهمة إخراجه المخرجة الصينية “كلوي زهاو” الحائزة على جائزة الأوسكار هذا العام.

يشار إلى أن زين هو لاجئ سوري انتقلت عائلته من درعا إلى لبنان عام 2012 أثناء الحرب السورية، وهو في السابعة من عمره، لتلتقيه اللبنانية لبكي في أحد شوارع بيروت وتختاره بطلاً لفيلمها “كفرناحوم” الذي حقق نجاحاً عالمياً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *