خبر عاجل
الأسواق استبقت قدوم شهر رمضان برفع الأسعار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الفجوة بين العرض والطلب أدت لارتفاع حتمي ضبط 100 متلاعب بأجهزة التتبع خلال ثلاثة أشهر… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: عقوبات قاسية بحق المخالفين شكاوى من تردي واقع النظافة والمياه… رئيس بلدية النشابية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم خدماتنا وفق الإمكانات المتاحة زمن الترقيعات وقرارات “التكويع “! منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في التصفيات المؤهلة الآسيوية لصوص الشبكات النحاسية يقطعون الانترنت عن حي الكاشف… مدير اتصالات درعا لـ«غلوبال»: باشرنا بالإصلاح وعودة الخدمة قريباً أزمة نقل على خطوط المدينة والريف… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: هناك ضغط كبير على محطات العاصمة وإنجاز التوطين قريباً الظهور الأول ليارا صبري في عزاء والدتها ثناء دبسي خربين والسومة يقودان فرقهما لتحقيق نتائج إيجابية “وصايا الصبار” يدخل المنافسة الرمضانية
تاريخ اليوم
سبورت

الغايب يؤكد بأن مدرب المنتخب لم يتقاضى رواتبه

أوضح السيد حاتم الغايب رئيس اتحاد كرة القدم بأن وجود المدرب نبيل معلول داخل سوريا هو أمرٌ ضروري، ولكن قد تواجد منذ أيام وشاهد بعض مباريات الدوري السوري والتقى مع اللاعبين.

وأضاف في حديث خاص مع الإعلامي رائد عامر: “كان من المفترض أن يعود المدرب لسوريا قبل المباراة الودية مع الكويت ولكن تم إلغاء المباراة”.

وتابع: “هناك شركة مختصة بالإحصاء والتحليل توفر للمعلول كافة المعلومات عن اللاعبين، وعلى الرغم من بعده إلا أن هذه المعلومات تضع نبيل ضمن الأجواء كافة”.

وكشف الغايب بأن الكادر الفني للمنتخب لم يتلقَ إلى الآن مستحقاته المالية ولكن حقوقهم محفوظة.

وأشار: “الظروف أثرت على استعداد المنتخب السوري من قانون قيصر وانتشار فيروس كورونا”.

وفي حديثه عن الدوري السوري قال: “الجمهور على حقّ بشأن سوء أرضية الملاعب وقلة التنظيم والنقل التلفزيوني، ولكن نحن الآن نعمل على دراسة ذلك وحل جميع المشاكل ولكن الأمر يشترط التعاون من الجميع”.

وأكمل: “سيتم توضيح تفاصيل العقد مع الشركة الحاصلة على حقوق بث الدوري في الوقت القريب، والعمل على التنظيم بشكل أفضل”.

وأردف: “سوف يتم صيانة أربعة ملاعب بعد نهاية الموسم الحالي من الدوري السوري”.

وأكد بأن اتحاد كرة القدم على مسافة واحدة من جميع الأندية، وبأن الأخطاء موجود داخل الاتحاد ولكن يتم التعلم منها وتلافيها.

وبعد تواجده بالدوحة ولقائه مع الخبرات الرياضية السورية المتواجدين في قطر بيّن السيد حاتم بأنّه سيتم الاستفادة منهم في القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *