خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
سبورت

الغايب يؤكد بأن مدرب المنتخب لم يتقاضى رواتبه

أوضح السيد حاتم الغايب رئيس اتحاد كرة القدم بأن وجود المدرب نبيل معلول داخل سوريا هو أمرٌ ضروري، ولكن قد تواجد منذ أيام وشاهد بعض مباريات الدوري السوري والتقى مع اللاعبين.

وأضاف في حديث خاص مع الإعلامي رائد عامر: “كان من المفترض أن يعود المدرب لسوريا قبل المباراة الودية مع الكويت ولكن تم إلغاء المباراة”.

وتابع: “هناك شركة مختصة بالإحصاء والتحليل توفر للمعلول كافة المعلومات عن اللاعبين، وعلى الرغم من بعده إلا أن هذه المعلومات تضع نبيل ضمن الأجواء كافة”.

وكشف الغايب بأن الكادر الفني للمنتخب لم يتلقَ إلى الآن مستحقاته المالية ولكن حقوقهم محفوظة.

وأشار: “الظروف أثرت على استعداد المنتخب السوري من قانون قيصر وانتشار فيروس كورونا”.

وفي حديثه عن الدوري السوري قال: “الجمهور على حقّ بشأن سوء أرضية الملاعب وقلة التنظيم والنقل التلفزيوني، ولكن نحن الآن نعمل على دراسة ذلك وحل جميع المشاكل ولكن الأمر يشترط التعاون من الجميع”.

وأكمل: “سيتم توضيح تفاصيل العقد مع الشركة الحاصلة على حقوق بث الدوري في الوقت القريب، والعمل على التنظيم بشكل أفضل”.

وأردف: “سوف يتم صيانة أربعة ملاعب بعد نهاية الموسم الحالي من الدوري السوري”.

وأكد بأن اتحاد كرة القدم على مسافة واحدة من جميع الأندية، وبأن الأخطاء موجود داخل الاتحاد ولكن يتم التعلم منها وتلافيها.

وبعد تواجده بالدوحة ولقائه مع الخبرات الرياضية السورية المتواجدين في قطر بيّن السيد حاتم بأنّه سيتم الاستفادة منهم في القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 + 5 =