خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
آرت

الفتاة التي سحرت سليم صبري

“من لما شفتا حسيت حالي جمدت، وما عاد أعرف شيل عيني عنها، وسحرتني” بهذه الكلمات وصف القدير سليم صبري اللحظة الأولى التي شاهد فيها زوجته القديرة ثناء دبسي منذ حوالي الستة وخمسون عاماً.

وقال صبري في لقائه ضمن برنامج “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عبر قناة “لنا” إنه من أول لحظة تعرف بها إلى زوجته شعر وكأنه وجد نصفه المفقود.

وأكد صبري أن الحب الحقيقي يدوم ولا ينتهي حتى بعد الموت، لذلك لم تتغير مشاعره تجاهها بعد كل هذه السنوات، مضيفا: “أنا بشعر أنو الحب بيكبر لما يكون حقيقي، ممكن يتغير شكلو من حب المراهقة لحب الحياة، فزوجتي هي حياة بالنسبة الي، وبس فارقها بحس أني بلا حياة”.

وأكد صبري أن حبه ل ثناء ليس له نهاية، وأنه يقدم لها كل ما تريد من وسائل الغنج والدلال، لكونها “رفيقة دربه” بحسب ما وصفها، مبينا أنه يشعر أنها تبادله ذات المحبة والشعور دون أن تعبر عن ذلك في معظم الأحيان.

يشار إلى أن هذا الزواج أثمر عنه ثلاث أولاد الفنانة يارا صبري وأخويها ثائر و ريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 2 = 1