خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

الفتاة التي سحرت سليم صبري

“من لما شفتا حسيت حالي جمدت، وما عاد أعرف شيل عيني عنها، وسحرتني” بهذه الكلمات وصف القدير سليم صبري اللحظة الأولى التي شاهد فيها زوجته القديرة ثناء دبسي منذ حوالي الستة وخمسون عاماً.

وقال صبري في لقائه ضمن برنامج “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عبر قناة “لنا” إنه من أول لحظة تعرف بها إلى زوجته شعر وكأنه وجد نصفه المفقود.

وأكد صبري أن الحب الحقيقي يدوم ولا ينتهي حتى بعد الموت، لذلك لم تتغير مشاعره تجاهها بعد كل هذه السنوات، مضيفا: “أنا بشعر أنو الحب بيكبر لما يكون حقيقي، ممكن يتغير شكلو من حب المراهقة لحب الحياة، فزوجتي هي حياة بالنسبة الي، وبس فارقها بحس أني بلا حياة”.

وأكد صبري أن حبه ل ثناء ليس له نهاية، وأنه يقدم لها كل ما تريد من وسائل الغنج والدلال، لكونها “رفيقة دربه” بحسب ما وصفها، مبينا أنه يشعر أنها تبادله ذات المحبة والشعور دون أن تعبر عن ذلك في معظم الأحيان.

يشار إلى أن هذا الزواج أثمر عنه ثلاث أولاد الفنانة يارا صبري وأخويها ثائر و ريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *