خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
نيوز

الفرن الآلي في السويداء يتعرض لسطو مسلح

تعرض فرن شهبا الآلي في المحافظة منتصف ليلة أمس لاعتداء من قبل مجموعة مسلحة خارجة على القانون مؤلفة من 3 شبان ما أدى إلى توقف العملية الإنتاجية فيه لأكثر من ساعتين، حسبما أكد مدير فرع المؤسسة السورية للمخابز في السويداء علاء مهنا.


وفي التفاصيل، أوضح مهنا أن ثلاثة أشخاص دخلوا حرم المخبز حيث قام أحدهم بإطلاق النار من بندقية حربية في صالة الإنتاج وسلب مبلغ 250 ألف ليرة إضافة إلى تمزيق سجلين من سجلات البيع بعد بث الذعر بين صفوف العاملين وإهانتهم بالشتائم تحت تهديد السلاح.


ولفت مهنا إلى أن عملية السطو اتضح أنها بهدف السرقة و ليس للحصول على مادة الخبز حيث تم إعلام الجهات المعنية بالحادثة وتنظيم محضر ضبط أصولا وتجري متابعة الموضوع حاليا لإلقاء القبض على القائمين بهذا الاعتداء بعد التعرف على أحد الأشخاص الثلاثة مؤكدا على تعاون المجتمع المحلي في شهبا في دعم العمال و السعي إلى مساندة الجهات المختصة للقبض على المعتدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *