خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
تكنولوجيا | سياسة | نيوز

القبض على أحد المتعاملين مع المواقع الالكترونية المشبوهة

ألقت إدارة الأمن الجنائي القبض على المدعو “ع . س” بتهمة التواصل مع مواقع إلكترونية ومساهمته في نشر ونقل أنباء كاذبة وإشاعات مغرضة يتم تبادلها على بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لغايات مشبوهة.


وأفادت وزارة الداخلية في بيان على صفحتها في فيسبوك إنه تم إلقاء القبض على المتهم لتسريبه معلومات مزيفة ومشوهة لبعض الصفحات لإحداث البلبلة، وتشويه أداء مؤسسات الدولة، مؤكدة أنه اعترف بإقدامه على التواصل مع تلك الصفحات وتزويدها بمعلومات ملفقة.


وأشات إلى أنه مازالت التحقيقات مستمرة معه، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء وفقاً لأحكام المواد /285-286-287/ من قانون العقوبات، والمادة /28/ من قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *