خبر عاجل
المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها فايا يونان تحصل على جائزة “أفضل قصيدة مغنّاة” كيف نضمن صرفيات الإدارات والمشاريع؟!  حرصاً على مقتضيات المصلحة العامة..! الكابلات الوطنية ذات جودة أعلى من المستوردة… رئيس الجمعية الحرفية للأدوات الكهربائية بدمشق لـ«غلوبال»: سعر النحاس محلياً مرتبط بالأسعار العالمية غزة تقيل “وحدة الدعاية” الإسرائيلية آمال بتحسن واقع التغذية خلال رمضان… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: نقل الحماية الترددية من منطقة لأخرى ومحطة المزة قيد الإنجاز اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي أسعار التمور تحلق قبل قدوم رمضان… رئيس دائرة حماية المستهلك بدرعا لـ«غلوبال»: الأنواع الموجودة في الأسواق جميعها مستوردة غلاء الأسمدة الكيميائية ينعش سوق السماد العضوي… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: استخدامه آمن وغير ضار
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

القبض على سارق الغرف السكنية في حلب وكشف جريمة قتل بدمشق

ألقى مخفر شرطة المدينة الجامعية في حلب القبض على أحد الطلاب عند مشاهدته بالجرم المشهود يسرق حقيبة جلدية من أحد الغرف السكنية.

ومن خلال التحقيقات تبين أنه مفصول من الجامعة، واعترف بعدّة سرقات (أجهزة كمبيوتر محمول- مبالغ مالية- أجهزة خليوية… الخ ) من الغرف السكنية.

تم استرداد معظم المسروقات ومصادرة مسدس خلبي معدل وسكين كباس، ونظم الضبط اللازم.

في سياق متصل،

في سياق متصل، أُخبر قسم شرطة الشاغور من قبل مشفى (الرشيد) بدمشق بدخول شاب مفارقاً الحياة إليه، توجهت دورية إلى المشفى وتبين قيام أحد الأشخاص ويدعى (نضال . ج) بإسعاف المتوفي وحسب إفادته أن سيارة قامت بصدم المتوفي على طريق المطار مقابل جسر الباسل ولاذت بالفرار.

و بالتحقيق تبين أن الجثة عائدة لشاب يدعى (حمزة . ح) حيث تم إخبار ذويه وحضروا إلى المشفى وتعرفوا على الجثة وبسؤال ذوي المتوفي عن أصدقائه وسبب وجوده على طريق المطار أعلموا القسم أن لديه صديق يدعى (نضال – ج) ومنزله قريب من مكان الحادث وبناءً عليه وبالتدقيق تبين أن المسعف نفسه صديق المتوفي.

تم إحضاره إلى مركز القسم كونه قام بتضليل العدالة وإنكار معرفته بالمتوفي وبتفتيش هاتفه النقال وجد صور للمتوفي معه وأرقام هواتفه ورسائل فيما بينهما وبالتحقيق معه اعترف أنه على معرفة بالمغدور منذ أكثر ثمانية أشهر وتربطهم علاقة صداقة ،وأنه يوم الحادثة اتفقا على موعد بالساعة السابعة والنصف مساءً على طريق المطار بالقرب من جسر الباسل وأثناء حضوره على متن دراجة نارية ولحظة اقترابه من المغدور قام بصدمه وأسعفه إلى مشفى الرشيد بدمشق وأنكر معرفته به وأخبرهم أنه فاعل خير شاهد الحادث وأسعف المتوفي.

تم مصادرة الدراجة النارية والتحقيقات مازالت مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *