خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

القبض على شخص يمتهن الشعوذة والسحر ويبتز ذوي الحاجة جسدياً و مادياً

ادعت إحدى السيدات إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإقدام شخص يدعى (محمد منير. ع) على استدراجها إلى أحد المنازل في حي الرمل الجنوبي بالاشتراك مع زوجته، ووضع عقار منوم لها، وسرقة بطاقة الذاكرة من جهازها الخليوي وتهديدها وابتزازها بصورها الشخصية.


ونتيجة المتابعة الدقيقة والتحري قام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإلقاء القبض عليه، وتبين أنه من أرباب السوابق، وأن زوجته متوارية عن الأنظار، وبالتحقيق معه اعترف بأنه يمتهن ممارسة الدجل والشعوذة وقام بالنصب والاحتيال على عدد كبير من المواطنين، كما أنه يقوم بالترويج لأعماله الجرمية عبر برامج على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب أكبر عدد من الناس لخداعهم بعد إيهامهم بقدرته على قراءة الطالع وأشياء أخرى ليقوم لاحقاً بابتزاز هؤلاء الأشخاص مادياً وجسدياً مقابل المنفعة المادية، كما اعترف بتقاضيه مبالغ مالية متعددة بعضها من خارج القطر يتم تحويلها إليه عبر مكاتب الحوالات البريدية.


ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة عن زوجته المتوارية، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *