خبر عاجل
رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون
تاريخ اليوم
حوادث | غير مصنف | نيوز

القبض على عصابة خطيرة في دير الزور

تمكنت شرطة منطقة البوكمال في دير الزور من إلقاء القبض على عصابة سرقة مؤلفة من عشرة أشخاص أثناء قيامهم بقطع الأسلاك الكهربائية العائدة لشركة الكهرباء وسرقتها، وهم المدعوون: ( هجيع . ح) و( محمد. ع ) و( عمار. ك ) و( حمود. ع ) و( وائل. ع ) و( محمد. ح ) و( سالم. ر ) و( أنس. ع ) و( عماش. س ) والحدث ( محمد. ك ).
كان المقبوض عليه الأول يقود سيارة عثر بداخلها على قنبلة وطلقات بندقية ومحركي براد معطلين وكمية من مادة الألمنيوم يقدر وزنها بمائتي كيلوغرام، والثاني كان يقود سيارة حلفاوية بدون لوحات وبداخلها أسلاك كهربائية ألمنيوم وزنها /500/كغ، والثالث ضبط بحوزته أسلاك كهربائية ألمنيوم موضوعة ضمن أكياس كبيرة يقدر وزنها بحوالي /500/ كغ ضمن سيارة حلفاوية، والرابع صودر منه دراجة نارية بدون لوحات ، كما صودر منهم مبالغ مالية حصلوا عليها من بيع المسروقات، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم.
تم حجز السيارات والدراجة المذكورة ومازالت التحقيقات مستمرة معهم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *