خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
سبورت

القويض يمتدح خريبين قبل مواجهتهما في الدوري الإماراتي

القويض ينتدح خريبين قبل مواجهتهما في الدوري الإماراتي

وصف المدرب السوري محمد قويض مواطنه عمر خريبين بأنّهُ اللاعب القادر على الوصول للمرمى في جميع الأحوال وحتى وإن كان فريقه يعاني، وذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد بين نادي الظفرة الّذي يقوده القويض مع نظيره الوحدة الّذي يضمّ بصفوفه عمر.

وأضاف المدرب محمد: “لا خوف على الظفرة من الهبوط، واللعب على أرضنا يجعلنا نلعب بأريحية بحثاً عن نتيجة إيجابية”

مُشيراً القويض إلى أن النقص الكبير في الفريق وغياب “6” من أعمدته الأساسية لن تمنعه من الأداء الجيد والعمل من أجل الفوز.

ويقع الظفرة حالياً بالمركز العاشر برصيد “20” نقطة.

وعلى الطرف المقابل يقع الوحدة في المركز الثامن عند النقطة “29” بعد خسارته القاسية من العين برباعية نظيفة حيث لم يظهر الخريبين ورفاقه بالشكل الجيد.

ويذكر أن القويض سبق وأن قاد عمر خريبين عندما لعب عمر للظفرة وحينها قدّم مستويات عالية جعلتهُ مطلب للعديد من الأندية لينتقل لنادي الهلال السعودي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *