خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

الكرامة يفاوض عدد كبير من المدربين والشعار يكشف لغلوبال سبورت عن هويتهم

وصل نادي الكرامة إلى مفاوضات متقدمة مع المدرب أيمن الحكيم لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، خلفاً للكابتن عبد القادر الرفاعي.

وقد أكد السيد سامر الشعار رئيس النادي الكرماوي لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ الإدارة كان خيارها الأول التعاقد مع المدرب “عماد خانكان” ولكن الأخير أعتذر عن المهمة، مُشيراً الخانكان للإدارة عن رغبته الكبيرة في العمل مستقبلاً مع الفريق الحمصي.

كما لفت الشعار إلى أن الإدارة فاوضت أيضاً (غسان معتوق، فجر إبراهيم، مهند الفقير) ولكن إعتذروا عن ذلك.

وتبيّن بأنّ في حال فشلت المفاوضات مع الحكيم سيتم التفاوض مع مدرب آخر من ضمن عدة أسماء مطروحة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *