خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

الكشف عن راتب المدرب نبيل معلول مع منتخب سوريا

كشف السيد فراس معلا في تصريحاته لإذاعة (المدينة أف أم) بأنّ راتب المدرب نبيل معلول مع منتخب سوريا يبلغ “45” ألف دولار شهرياً، وهناك حوافز ومكافآت بحيث سيحصل المعلول على مبلغ مليون و 200 ألف دولار في حال التأهل للمونديال، وعلى مبلغ “85” ألف دولار بحال التأهل لبطولة كأس آسيا القادمة.

وأشار المعلا بحديثه بأن أداء المنتخب الأول كان مُخزياً أمام البحرين وإيران، والخسائر تعبر عن الفشل والإخفاق ولا وجود للأعذار حيث قدّمنا كافة التسهيلات لاتحاد الكرة.

وشدد السيد فراس على ضرورة تحقيق تسع نقاط من المباريات الثلاث القادمة ضمن التصفيات، إضافة لأداء مقنع وجيد يرضي الجميع، وإن لم يتحقق ذلك فيجب أن ينظر الاتحاد الكروي بموضوع المدرب نبيل معلول.

وأوضح المعلا بأنّه ضد قرار عقوبة اللاعب عمر خريبين بل يجب أن تكون عقوبة مؤقتة، والفريق بحاجته ولا بدّ من عودته.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *