خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

المبررات لمزاد سيارة الرانج روفر، أموالها ترفد خزينة الدولة!!!!

أكد الخبير والمختص في سوق السيارات السورية عامر ديب أن جلسات أي مزاد علني في العالم تكون سرية وأن تسريب فيديو المزاد العلني الذي حدث في دمشق للسيارات ربما نتج عن شخص يريد شراءها أو ربما بغرض الإساءة. وأضاف الخبير أن الأموال التي تنتج عن بيع السيارات في المزاد العلني تذهب كلها إلى خزينة الدولة وهدفها “دعم الاقتصاد الوطني”.

ديب قال أن من قام بتسريب فيديو المزاد العلني للسيارات الذي حدث في دمشق والذي يتحدث عن بيع سيارة رنج روفر موديل 2019 بمبلغ 765 مليون ليرة سورية هدفه إثارة البلبلة والرأي العام واللعب على هموم المواطن.

وختم قائلاً أن مزاد السيارات يتم مرة في السنة لكن تجار السيارات يقومون باستمرار برفع أسعار السيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *