خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

المرشح محمود مرعي: سأقبل بنتائج التصويت مهما كانت و سأتابع تنفيذ برنامجي الانتخابي سواء نجحت أم لا

قال المرشح الرئاسي عن الجبهة الديمقراطية السورية المعارضة محمود مرعي إنّ العملية الانتخابية وكل ما رافقها من إعلانات ولوحات، كل ذلك مر بسلاسة دون إشكاليات ولكن لا نريد العودة إلى المسيرات والبيعات، نريد انتخابات تعددية تداولية يختار المواطن السوري فيها من يريده.

وأضاف: يجب أن نعتاد على أن يختار المواطن ويبدي رأيه وان ينزاح شعور الخوف فلا شيء يدعو للخوف.

وقال مرعي عقب الإدلاء بصوته أمس: لا نريد العنف، نريد سلماً اجتماعياً وتعاوناً بين السلطة والمعارضة الوطنية من أجل بناء سورية، لافتاً إلى أن سورية بحاجة إعادة إعمار وإعادة بناء الإنسان والحجر والبشر وتحتاج إلى تضافر جهود كل أبنائها، كل السوريين مهما كانت آراؤهم السياسية.

وأكد أنه يقبل بنتائج التصويت وبإرادة الشعب السوري وخياره ومهما كانت النتيجة سيقبل بها، وقال: سأتابع تنفيذ برنامجي الانتخابي سواء نجحت بالانتخابات أم لم أنجح، لافتاً إلى أن اهم شيء في برنامجه الانتخابي مؤتمر وطني سوري سوري يعقد بدمشق لأن الحل في دمشق بأيدي السوريين وليس في جنيف.

وقال مرعي: نحن بدأنا تطبيق الديمقراطية، فالديمقراطية في سورية وليدة وحديثة وأول مرة يترشح مرشح معارضة للانتخابات وهذا ما أتمسك به وأشجعه وادعمه ولكن يجب أن نطوره ونحسنه حتى نصل إلى الأفضل.
طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *