خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

المسلحون في إدلب يقومون بـ 23 اعتداء خلال ساعات

نفذت الجماعات المسلحة المنتشرة في منطقة خفض التصعيد في إدلب وعدد من المناطق بريفها 23 اعتداء خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية على مناطق ومواقع في أرياف إدلب وحماة وحلب واللاذقية حسبما أعلنت وزارة الدفاع الروسية.


وقال مركز التنسيق الروسي في قاعدة حميميم في بيان أنه “تم رصد 23 اعتداء من الأراضي التي يتنشر فيها إرهابيو “جبهة النصرة” بينها 13 اعتداء في إدلب و5 في حلب و3 في حماة و2 في اللاذقية”.


وتواصل الجماعات المسلحة المنتشرة بإدلب وبعض المناطق في ريفها اعتداءاتهم بالقذائف الصاروخية على المناطق الآمنة المجاورة ما يؤدي إلى استشهاد وجرح عدد من المدنيين ووقوع أضرار في الممتلكات حيث اعتدوا في الـ 30 من الشهر الفائت بعدد من القذائف الصاروخية على مدينة سراقب بريف إدلب الجنوبي الشرقي ما أدى إلى أضرار مادية في منازل الأهالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *