خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

“المهرج” عشارية بتوقيع رشا شربتجي

بعد اجتماعهما في “شوق” عام 2017 تعود المخرجة رشا شربتجي وباسم ياخور للعمل سوياً بعشارية سورية يجري التحضير لها من إنتاج شركة “دراما شيلف” وهي تحت عنوان “المهرج”.

وبحسب مانشرت منصة”et syria” العشارية من تأليف الكاتب بسام جنيد، وهي تتحدث عن جريمة غامضة تخفي وراءها أحداثاً مليئة بالتشويق وتتحدث عن العلاقات والمصالح التي تربط أبطال العمل ببعضهم لتتكشف الحقائق شيئاً فشيئاً.

وسيجمع العمل باسم ياخور بأمل بوشوشة، إلى جانب ديمة الجندي، نضال نجم، خالد القيش وغزوان الصفدي، وكعادتها سيكون للشباب حصة من أعمالها فاختارت إبراهيم الشيخ وبلال قطان للتصدي لأدوار البطولة الشبابية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *