خبر عاجل
التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ محلات الألبسة تكسر الأسعار لكسر الركود… جمعية حماية المستهلك لـ«غلوبال»: إقبال متوسط على الأصناف الشعبية  وفاة شابين وإصابة ثلاثة في حادث سير بالقنيطرة… مصادر محلية لـ«غلوبال»: السائق دون السن القانونية وملكية السيارة لوالد أحد المصابين مئة ألف ليرة لتبيض الفال ومعرفة المآل…محامٍ لـ«غلوبال»: القانون جرّم ممارسي السحر والشعوذة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

المواس: عمر السومة رقم واحد في المنتخب وخربين لاعب مؤثر

أوضح اللاعب محمود المواس بأنّ منتخبنا الوطني بحاجة لوقت أكبر حتى يصل إلى الشكل الّذي يرغب به الجميع.

وأضاف: “لعبنا المباريات الودية بهدف الانسجام والتحضير ومنذ عامين لم نفز في المباراة الاستعدادية، والأمر سيختلف مع بداية منافسات التصفيات، ومواجهة الصين هي الاختبار الحقيقي لنا”.

وأكمل في حديثه لبرنامج ون غول: “عمر خريبين لاعب مؤثر جداً وغيابه لا يصبّ في صالحنا، وهو لا يتهرب من اللعب مع المنتخب ودائماً كان حاضراً في أهم اللحظات، وأتمنى أن تحلّ المشكلة”.

وواصل: “عمر السومة هو الرقم الأول بالفريق وحضوره يمنح الحافز على تقديم الأفضل، وحتى خارج الملعب نستفيد منهُ”.

ولفت إلى أن المدرب نبيل معلول يطالب اللاعبين بأسلوب وفكر حديث مع تحمله مسؤولية الأخطاء، فيما كان المدرب فجر إبراهيم يتعامل مع واقعية اللاعب السوري، وجميع من تولى المهام الفنية للمنتخب حاول الاجتهاد.

فيما قال عن وضعه الحالي مع ناديه بوتوشاني: “الأمور تسير بشكل جيد، عانيتُ في التأقلم مع أجواء رومانيا وخاصة من البرد الشديد، والمدرب ساعدني على الانسجام مع الفريق”.

وكشف المواس عن طموح متجدد: “أطمح للعب في أقوى دوريات أوروبا ولكن طموحي الآخر هو مساعدة أي لاعب سوري للوصول إلى أوروبا”.

وتابع: “أتمنى من اللاعبين الشبّان أن يفكروا بالاحتراف في أوروبا، وأنا تأخرتُ في هذه الخطوة ولا أريد منهم صنع ذلك”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *