خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

المواس مجددا بين الافضل في اسيا

من جديد، الاتحاد الآسيوي يرشح السوري محمود المواس للظفر بجائزة أفضل لاعب آسيوي محترف خارج القارة للأسبوع الماضي، وذلك بتصويت من الجماهير للنجم الآسيوي الأبرز.

وهذه المرة ضمّت قائمة المرشحين للجائزة أسماء كبيرة وهم: ( الكوري سون هيونغ ومواطنه جيونغ وو يونغ، والياباني تاكومي مينامينو ومواطنيه ريوتا موريوكا وتاكيهيرو تومياسو ومانا إيوابوتشي، السوري محمود المواس، الإيراني مهدي تارمي، الحارس الأسترالي مات رايان ومواطنيه مارتن بويل وسام كير وأوير مابيل).

وجاء ترشيح السوري محمود بعد ظهوره اللافت خلال الأسبوع الماضي فقد لعب مباراتين كاملتين انتصر فيهما فريقه بوتوشاني الروماني، في الأولى وصلت نسبة دقة تمريرات المواس إلى 86%، وفي الثانية سدد “3” تسديدات على المرمى وتفوّق في ثمان مواجهات فردية.

ويمتد التصويت إلى يوم الأحد في تاريخ 14 شباط.

ويذكر أن هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يترشح فيها المواس لنيل الجائزة، فقد سبق وأن ترشح في المرتين السابقتين وحينها هو من توّج بالجائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *