خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

المواس يكشف تواصل أندية أوربية معه للإستفسار عن اللاعب السوري

المواس يكشف تواصل أندية أوربية معه للإستفسار عن اللاعب السوري

أوضح اللاعب محمود المواس بأنّهُ قد شعر بالخوف والقلق في بداية احترافه برومانيا ولكن تأقلم مع الأجواء تلقائياً بفضل التوفيق من الله وبدعم الجماهير له.

وأضاف في حديثه لبرنامج “90” دقيقة الذي يُبث على قناة سما: “مركز المهاجم كان صعباً عليّ ولكن أثبتُ نفسي، ومدرب الفريق في كل مباراة يدعمني ويُحفزني”.

وأشار المواس إلى أن هدفه يتجسد بتغيير وجهة النظر في اللاعب السوري والعربي خارجياً، إضافة إلى ظهوره في بطولة اليوروباليغ الدوري الأوروبي.

ولفت اللاعب عن وجود تواصل معه من أكثر من نادي روماني للاستفسار، وأصبح موضوع اللاعب السوري مهماً هناك في رومانيا.

وقال عن منتخب سوريا: “أرغب بأن أتواجد مع منتخب بلدي في كل مباراة وبغض النظر عن أهميتها، وأحاول أن أُقدّم ما يخدم الفريق ويُسعد الجماهير”.

وأكد السوري محمود أن هدف المنتخب السوري هو الوصول لكأس العالم 2022 لا شيء آخر.

ويذكر أن محمود المواس قد انضمّ إلى نادي بوتوشاني الروماني في شهر كانون الأول من العام الفائت 2020، وسجّل حضور مميز مع الفريق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *