خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها

خاص ريف دمشق – علاء كوسا

وردت شكوى إلى منصة تلغرام «غلوبال شكاوى المواطن» من سكان قرية بزينة التابعة لبلدية مرج السلطان في محافظة ريف دمشق عن وجود معاناة لدى أهالي القرية من المواصلات، بسبب عدم التزام سائقي السرافيس بالعمل على خطهم المحدد.

ويشير المواطنون بشكواهم إلى أنه ونتيجة لتسرب السائقين عن الخط ولاسيما خلال أوقات الذروة الصباحية، يجبر مئات الطلاب للذهاب يومياً إلى مدارسهم في دير العصافير والنشابية سيراً على الأقدام، مع العلم أنه يوجد في القرية أكثر من 15 سرفيساً على خط دير العصافير والنشابية.

مشيرين إلى أنهم تقدموا إلى المعنيين في البلدية بأكثر من مئة شكوى بهذا الخصوص إلا أنهم لم يجدوا أي حل للمشكلة.

بدوره أوضح نائب محافظ ريف دمشق جاسم المحمود في تصريح خاص لـ«غلوبال» أنه يتم العمل على حل مجمل المشاكل الخدمية التي تعاني منها مناطق وقرى المحافظة ضمن الإمكانات المتاحة، واعداً بمعالجة مشكلة المواصلات في قرية بزينة.

وأكد المحمود أنه سيتواصل مع مدير المنطقة وهندسة المرور وعضو المكتب التنفيذي المختص بالمواصلات للوقوف على المشكلة وإيجاد حل لها.

وأشار المحمود إلى أن المحافظ وجه بالقيام بزيارات مفاجئة على مجالس الوحدات الإدارية للاطلاع عن كثب على واقع العمل ومعالجة النواقص، وضرورة المتابعة المستمرة لمشاكل المواطنين الخدمية.

ودعا نائب المحافظ المواطنين للتواصل مع أعضاء المجالس البلدية لمتابعة قضاياهم وحلها من خلال الأعضاء الممثلين في الوحدات الإدارية، بما يسهم في حل مجمل القضايا التي ترتبط بالمواطنين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *