خبر عاجل
الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي اتحاد كرة القدم في انتظار رد رسمي حول مكان مباراة منتخبنا وكوريا الشمالية تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم نصر استراتيجي أم مسرحية مفبركة؟! لأول مرة مؤتمر للأطباء الشباب… نقيب أطباء حمص لـ«غلوبال»: سيكون حجر الزاوية لانبثاق فعاليات قادمة تكشف أفضل الخبرات والتقنيات الطبية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها

خاص ريف دمشق – علاء كوسا

وردت شكوى إلى منصة تلغرام «غلوبال شكاوى المواطن» من سكان قرية بزينة التابعة لبلدية مرج السلطان في محافظة ريف دمشق عن وجود معاناة لدى أهالي القرية من المواصلات، بسبب عدم التزام سائقي السرافيس بالعمل على خطهم المحدد.

ويشير المواطنون بشكواهم إلى أنه ونتيجة لتسرب السائقين عن الخط ولاسيما خلال أوقات الذروة الصباحية، يجبر مئات الطلاب للذهاب يومياً إلى مدارسهم في دير العصافير والنشابية سيراً على الأقدام، مع العلم أنه يوجد في القرية أكثر من 15 سرفيساً على خط دير العصافير والنشابية.

مشيرين إلى أنهم تقدموا إلى المعنيين في البلدية بأكثر من مئة شكوى بهذا الخصوص إلا أنهم لم يجدوا أي حل للمشكلة.

بدوره أوضح نائب محافظ ريف دمشق جاسم المحمود في تصريح خاص لـ«غلوبال» أنه يتم العمل على حل مجمل المشاكل الخدمية التي تعاني منها مناطق وقرى المحافظة ضمن الإمكانات المتاحة، واعداً بمعالجة مشكلة المواصلات في قرية بزينة.

وأكد المحمود أنه سيتواصل مع مدير المنطقة وهندسة المرور وعضو المكتب التنفيذي المختص بالمواصلات للوقوف على المشكلة وإيجاد حل لها.

وأشار المحمود إلى أن المحافظ وجه بالقيام بزيارات مفاجئة على مجالس الوحدات الإدارية للاطلاع عن كثب على واقع العمل ومعالجة النواقص، وضرورة المتابعة المستمرة لمشاكل المواطنين الخدمية.

ودعا نائب المحافظ المواطنين للتواصل مع أعضاء المجالس البلدية لمتابعة قضاياهم وحلها من خلال الأعضاء الممثلين في الوحدات الإدارية، بما يسهم في حل مجمل القضايا التي ترتبط بالمواطنين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *