خبر عاجل
عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع توحيد النشاطات المتكاملة والمتماثلة يخفف تشابكاتها… وزير الصناعة لـ«غلوبال»: دمج الغذائية والسكر سيحسن واقعنا الإنتاجي ويلبي الاحتياج مع فائض تصديري
تاريخ اليوم
آرت

النار تستعر بين الممثل اللبناني رضا وحسين الديك

النار تستعر بين الممثل اللبناني رضا وحسين الديك

بعد أيام من إطلاق حسين الديك عمله الغنائي الجديد “أنا سوري وبتشرف” ، شن اللبناني رضا هجوماً على الديك متهماً إياه بسرقة لحن أغنتيه ” كفك بكفي” وتلحينه على أغنيته الجديدة.

وباتصال هاتفي لأحد المواقع الفنية قال رضا أنه من العار على حسين الديك وملحن الأغنية أن يقوما بسرقة لحن أغنيته واستخدامها لأغنية وطنية، مشيراً أنه من المعيب عليهما تقديم عمل وطني وأن يكونا غير مهنيين ، متسائلاً: “أيعقل أن أغنية مهداة لسوريا و مسروقة؟ ” .

ورداً حول إمكانية عدم معرفة الديك بأن اللحن مسروق علق :” إذا كان حسين يعلم بهذا الأمر فتلك مشكلة وهنا يكون لنا حق عنده، أما إذا لم يكن يعلم، فتلك مشكلة أكبر وهنا عليه أن يعذرني إذا قلت له جاهل فنياً “.

وأوضح رضا أنه اتخذ مجموعة إجراءات وأولها التواصل مع “يوتيوب” لحظر الأغنية وأنه بصدد انتظار قرار الموقع، منوهاً إلى أنه يعمل أيضاً مع محاميه لرفع “دعوى قضائية”.

برأيكم هل اللحنين متشابهين؟؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *