خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

النجمة المصرية منة فضالي تتحدث لغلوبال آرت عن عملها في سورية وهكذا وصفت السوريين

جاءت لسوريا باحثةً عن قاتل شقيقتها “نور” فلم نعلم بعد إذ استطاعت أن تصل لمرادها، لكن مانعلمه جيداً أنها دخلت لقلوب المشاهدين السوريين بمشاركتها في مسلسل”مقابلة مع السيد آدم” بجزئه الأول العام الماضي.

واليوم وبعد انتهائها من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من العمل أعربت المصرية منة فضالي في حديثها ل
” غلوبال آرت” عن سعادتها لخوض هذه التجربة، واصفةً إياها بأجمل تجارب حياتها كونها وقفت أمام قامة كبير بحجم الفنان غسان مسعود والمخرج فادي سليم.

وحول زيارتها لسوريا شددت فضالي على أنها لم تشعر مطلقاً أنها غريبة بل شعرت أنها ببلدها ووسط أهلها، مشيرة إلى أن جدتها من أصول سورية.

وأعربت فضالي عن حبها للشام وأمكان الشام وأهل الشام لتميزهم بالكرم والذوق والعفوية، مختارة الشام القديمة كأجمل مكان بالنسبة لها.

وتمنت فضالي في ختام حديثها أن تتكرر تجربتها في العمل في سوريا.

وأنت ما رأيك بأداء “منة” في “مقابلة مع السيد آدم” وهل ستكون من متابعي الجزء الثاني؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

25 + = 30