خبر عاجل
الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية! مع تسجيله أعلى ارتفاع منذ نصف قرن… هل يختفي بن الـ”روبستا” من رفوف المحلات… رئيس جمعية المحامص بدمشق لـ«غلوبال»: السوق المحلية تتأثر بالسعر العالمي 11642 هكتاراً مروية من سدود درعا…مدير الموارد المائية لـ«غلوبال»: الكميات المتوافرة ضمن عدّان السقاية وحسب الخطة الزراعية قمحنا العائد ولقمة العيش منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات رفح تحتاج تحركاً لاأمنيات الرئيس الأسد يترأس اجتماعا للقيادة المركزية لحزب البعث محاكاة محكومة بالخجل..!
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

النيران تحاصر طفلتين بحي الحميدية وفوج إطفاء حلب يتدخل لإنقاذ حياتهما


حاصرت ألسنة اللهب طفلتين جراء نشوب حريق صباح اليوم في قبو سكني بحي الحميدية في حلب وهرعت سيارة فوج إطفاء حلب لمكان الحريق لإخماده وإنقاذ الطفلتين المحاصرتين وسط النيران.

وفي التفاصيل، أكد آمر الزمرة في فوج إطفاء حلب مركز السليمانية خالد المصري ورود بلاغ هاتفي إلى غرفة عمليات الفوج مفاده اندلاع حريق في قبو سكني في حي الحميدية خلف مصبغة كسبار وتوجهت سيارات فوج الإطفاء الى مكان الحريق .


ويذكر أن العائلة مؤلفة من 8 أشخاص تم إخلاء 6 أشخاص منهم بينما حاصرت النيران طفلتين (الأولى بعمر 8 سنوات والثانية بعمر 10 سنوات) وعلى الفور اقتحم رجال الإطفاء الحريق وتم إنقاذ الطفلتين ونقلهما إلى مشفى الرازي بحضور الإسعاف السريع بسبب استنشاقهما كميات كبيرة من دخان الحريق، وعمل رجال الإطفاء على تبريد مكان الحريق وعزله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *