خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

الهدف الأول للأندية العراقية في دوري الأبطال كان بأقدام سورية، ومسجّل الهدف يصرّح: “سعيد بذلك”

استطاع اللاعب السوري فهد اليوسف أن يسجّل الهدف الأول للأندية العراقية المشاركة بدوري أبطال آسيا هذا الموسم 2021، وذلك عندما هزّ شباك الأهلي السعودي بقميص ناديه الشرطة العراقي.

واحتاجت الأندية العراقية (القوية الجوية، الشرطة) لثمان مباريات لإحراز الهدف الأول في المسابقة الجارية الّذي كان بأقدام سورية.

وأيضاً يعتبر هو الهدف الأول لليوسف في دوري الأبطال تاريخياً.

وصرّح فهد اليوسف في المؤتمر الصحفي التقديمة لمواجهة الشرطة مع الدحيل غداً: ” سعيدٌ بتسجيل الهدف لكن الفرحة كانت منقوصة لعدم تحقيق نتائج إيجابية”.

وأضاف: “نحاول تقديم شيء لجماهير الشرطة في ما تبقى من مباريات البطولة”.

وأكمل: “الأوراق باتت مكشوفة للجميع، ولابدّ من تغيير الصورة غداً أمام الدحيل رغم صعوبتها”.

وختم اليوسف حديثه: “الشرطة سيكون دائم الحضور في البطولات الآسيوية، ودرس النسخة الحالية سيكون درساً أمام الجميع”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *