خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | حوادث | سياسة | نيوز

الوصول مباشرة إلى مدينة حلب من أي مكان في العالم

قامت الشركة السورية للطيران بربط الرحلات القادمة من مطار بيروت مع مطار حلب.
بهدف الوصول مباشرة إلى مدينة حلب عبر مطار بيروت وتسهيل حركة قدوم المغتربين ورجال الاعمال والمستثمرين المقيمين خارج سورية.


ذكر المهندس طلال خضير رئيس اتحاد غرف السياحة السورية أنه تم الربط بين مجموعة من الرحلات القادمة الى مطار بيروت مع الرحلة التي تقوم بها شركة الطيران السورية باتجاه حلب عن طريق بيروت مع عدة مقاصد قادمة من عدة دول أوروبية وعربية وذلك بالتنسيق عبر مكاتب السياحة.
مضيفاً بأن كل أسبوع ستكون هناك رحلة من حلب إلى بيروت وبالنسبة لبرنامج ربط الرحلات مع طائرة حلب فهي كالتالي:
رحلة أضنة -بيروت -حلب
رحلة دوسلدورف- بيروت – حلب
رحلة برلين -بيروت- حلب
رحلة دبي- بيروت – حلب
وأوضح خضير أن عملية ربط الرحلات بنفس التوقيت مع طائرة حلب يسهل على المسافرين أي ان القادم الى حلب يستطيع تنسيق رحلته الى حلب مع مواعيد هذه الرحلات واقصى مدة انتظار لا تتجاوز الساعتين، وبعدها تقله الطائرة الى مدينة حلب، اختصارا للوقت ومعاناة الطرق البرية مبيناً أن هناك إقبال شديد على هذه الرحلات واكتمالها بشكل كلي ذهاباً وإياباً و أن هناك تنسيقاً مستمراً مع شركة الطيران السورية لربط مطار حلب مع كل الوجهات التي تصل اليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *