خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

اليونيسيف ترسل الدفعة الأولى من أدوية السرطان إلى سورية

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، وصول الدفعة الأولى من أدوية السرطان المخصصة لسورية، حسب اتفاقية بين المنظمة والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.

وأفادت المنظمة في بيان لها، بأن هذه الدفعة من الأدوية من المتوقع أن تسهم بإنقاذ حياة نحو 4 آلاف طفل سوري.

وصرّح ممثل المنظمة في سورية، بو فيكتور نيلوند، في تصريحات صحفية، بأن الصراع المستمر والركود الاقتصادي، أسفرا عن خسائر فادحة، جرّاء صعوبة وصول الأطفال إلى الخدمات الصحية في سورية، مما عرّض حياة الآلاف للخطر، جراء أمراض يمكن علاجها في حال توفر الأدوية والخدمات الصحية اللازمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *