خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

امتناع سرافيس الريف الغربي عن العمل…عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل بدرعالـ«غلوبال»: ستتم معالجة الخطأ قريباً

خاص درعا – دعاء الرفاعي

أعلن سائقو سرافيس نقل الركاب في الريف الغربي بمحافظة درعا توقفهم عن العمل بعد تخفيض مخصصاتهم من مادة المازوت دون معرفة الأسباب.

عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل في محافظة درعا كمال العبدالله أكد لـ«غلوبال» أنه بالفعل تم تخفيض مخصصات السرافيس لتلك القرى والبلدات من مادة المازوت كونهم لايقومون إلا بتسيير رحلة واحدة يومياً ذهاباً وإياباً، ولدى العودة إلى الموضوع ومراجعة السجلات تبين أن السرافيس تقوم بتسيير رحلتين أو أكثر يومياً، وهو الأمر الذي ستتم معالجته بالسرعة القصوى بعد إعادة رفع كتاب لزيادة مخصصاتهم وبانتظار الموافقة عليه قريباً.

في حين أكد بعض المواطنين من قرى ريف درعا الغربي لـ«غلوبال» أن غالبية السرافيس في القرى تنقل الركاب نقلة واحدة فقط ذهاباً وإياباً، والباقي من المازوت المخصص لهم يباع حراً في السوق السوداء، إضافة إلى أن هؤلاء السائقين يستحقون هذا التخفيض لعدم التزامهم بالتعرفة المحددة أيضاً، متسائلين بأي حق تعطى لهم كميات كبيرة من المازوت المدعوم؟.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *