خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

انتشار الأغاني الوطنية السورية قبل بدء الإستحقاق الرئاسي

يبدو أن موسم الأغاني الوطنية عاد من جديد تزامناً مع انطلاق الحملات الانتخابية الرئاسية في سوريا حيث احتفى عدد من النجوم بهذه المناسبة من خلال طرح مجموعة أغاني.

حيث أطلق محمد باش أغنية وطنية بعنوان “بلدي سورية” من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس وألحان فضل سليمان.

وعكس باش من خلال الأغنية تلاحم الشعب السوري وقدم عبر الفيديو كليب الذي نشره عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” جولة عامة على المحافظات السورية بما تحمله كل محافظة واحدة من خصوصية.

كما قدم السوري سومر الصالح إلى جانب اللبناني ربيع الأسمر أوبريت وطني سوري بعنوان “صوت البلد” من تأليف سامر غزال وألحان سومر.

وكان كليب الأوبريت الذي تم تصويره في عدة محافظات كدمشق وحلب واللاذقية وحماة من فكرة وإخراج صفوان مصطفى نعمو وظهر فيه القوات البحرية والجيش السوري بالإضافة إلى عدد من الأطفال والفعاليات الشعبية.

بينما أطلقت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أغنية وطنية حملت عنوان “اتجمعوا” بصوت ناصيف زيتون .

وفي الوقت ذاته أيضاً أطلقت أغنية وطنية جديدة بعنوان “صوتنا لمين” قدمتها حنين القصير تدعم من خلالها الرئيس بشار الأسد في الاستحقاق الرئاسي القادم يوم 26 الشهر الجاري.

يشار إلى أن الممثل سامر المصري غرد خارج السرب ونشر قبل أيام أغنية تحت عنوان “يا بلدنا” ولكن تحدث فيها عن ذكرياته في سوريا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *