خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض طفيف في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة

الإثنين 20 /05/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، سديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الغربية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز 60 كم/سا في المناطق الجنوبية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 21/05/2024:

تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية. والجو بين الصحو والغائم جزئياً مع فرصة لهطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، سديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الغربية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز 60 كم/سا في المناطق الجنوبية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 22/05/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /3-6/ درجات مئوية. والجو حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً حاراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة، بينما تكون غربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً مثيرة للغبار في أغلب المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج

تحــذيــرات:

🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
🔹عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال ساعات الذروة(من الساعة 11 ظهراً حتى الساعة 4 عصرا).

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *