خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة….الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الإثنين 28 /آب/ 2023:

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها في أغلب المناطق من /2_3/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، بينما تبقى حول معدلاتها أو أعلى بقليل في المناطق الشرقية والبادية، والجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية والوسطى تكون غزيرة ومصوبة بالرعد أحياناً بينما يستمر الجو حاراً سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 70 كم/سا أحياناً مثيرة للغبار.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء 29 /آب/ 2023:

تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /2_3/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر تكون غزيرة ومصوبة بالرعد أحياناً خاصة فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة، بينما يستمر الجو حاراً سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 65 كم/سا أحياناً مثيرة للغبار.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء 30 /آب/ 2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات محلية متفرقة من المطر فوق المناطق الساحلية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 50 كم/سا أحياناً.

البحر: 🌊فيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون صباح يوم الأربعاء.
🔹الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والبادية.
🔹ارتفاع نسبة الرطوبة السطحية في المناطق الغربية والشمالية والوسطى.
🔹النشاط على سرعة الرياح والتي تسبب إثارة الأتربة في بعض المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *