خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

منخفض جوي مرفق بكتلة هوائية باردة مع هطولات مطرية وثلجية على المرتفعات


الإثنين 30/كانون الثاني/2023:
تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2_3/ درجات مئوية والجو غائم جزئياً إلى غائم أحياناً، مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصة في المناطق الساحلية والغربية.
الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا بعد الظهر في المناطق الجنوبية والوسطى.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج مساءً.
الثلاثاء 31/كانون الثاني/2023:
يستمر الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر على فترات تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً في المناطق الساحلية والغربية، ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات التي تزيد على /1500م/ وممزوجاً دون ذلك، ودرجات الحرارة حول معدلاتها بشكل عام.
الرياح: جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها (85 كم/سا) نهاراً خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والغربية.
البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج أحياناً.
الأربعاء 01/شباط/2023:
يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2-4/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة ويبقى الجو غائماً ماطراً على فترات تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً في المناطق الساحلية، ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات التي تزيد على /1300م/ ليلاً.
الرياح: جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها (85 كم/سا) نهاراً خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والغربية، وجنوبية شرقية في المناطق الشمالية الشرقية.
البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.
تحذيرات:
🔹سرعة الرياح والهبات التي تتجاوز سرعتها (85) كم/سا.
🔹تشكل السيول في الوديان والمنحدرات خاصة في المناطق الساحلية.
🔹 انخفاض ملموس على درجات الحرارة بدءاً من يوم الأربعاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *