خبر عاجل
الأسواق استبقت قدوم شهر رمضان برفع الأسعار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الفجوة بين العرض والطلب أدت لارتفاع حتمي ضبط 100 متلاعب بأجهزة التتبع خلال ثلاثة أشهر… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: عقوبات قاسية بحق المخالفين شكاوى من تردي واقع النظافة والمياه… رئيس بلدية النشابية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم خدماتنا وفق الإمكانات المتاحة زمن الترقيعات وقرارات “التكويع “! منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في التصفيات المؤهلة الآسيوية لصوص الشبكات النحاسية يقطعون الانترنت عن حي الكاشف… مدير اتصالات درعا لـ«غلوبال»: باشرنا بالإصلاح وعودة الخدمة قريباً أزمة نقل على خطوط المدينة والريف… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: هناك ضغط كبير على محطات العاصمة وإنجاز التوطين قريباً الظهور الأول ليارا صبري في عزاء والدتها ثناء دبسي خربين والسومة يقودان فرقهما لتحقيق نتائج إيجابية “وصايا الصبار” يدخل المنافسة الرمضانية
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بأسعار تتراوح بين (275 -750) ألف ليرةحفلات عيد الحب في دمشق

أعلن فندق “Dama Rose” عن الحفلات الغنائية التي سيحييها الفنانون احتفالاً بعيد الحب، فسيحيي كل من هاني شاكر، مروان خوري، وفيق حبيب وهادي خليل حفلات بأسعار تذاكر تتراوح مابين 275 حتى 750 ألف ليرة.

وكشفت جريدة “الوطن” عن أسعار تذاكر حفلات الفنانين، فتتراوح أسعار تذكرة حفل وفيق حبيب وهادي خليل، يوم 9 شباط المقبل مابين 275 و550 ألف ليرة.

أما في يوم الفلنتاين 14 شباط، سيكون مروان خوري على موعد مع جمهوره السوري، وستتراوح أسعار تذاكر حفله مابين 350 إلى 650 ألف ليرة.

بينما سيعود هاني شاكر لدمشق بحفل بتاريخ 13 شباط المقبل، بأسعار تذاكر هي الأعلى بين الحفلات المذكورة، تتراوح مابين 450 إلى 750 ألف ليرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *