خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بأسعار تتراوح بين (275 -750) ألف ليرةحفلات عيد الحب في دمشق

أعلن فندق “Dama Rose” عن الحفلات الغنائية التي سيحييها الفنانون احتفالاً بعيد الحب، فسيحيي كل من هاني شاكر، مروان خوري، وفيق حبيب وهادي خليل حفلات بأسعار تذاكر تتراوح مابين 275 حتى 750 ألف ليرة.

وكشفت جريدة “الوطن” عن أسعار تذاكر حفلات الفنانين، فتتراوح أسعار تذكرة حفل وفيق حبيب وهادي خليل، يوم 9 شباط المقبل مابين 275 و550 ألف ليرة.

أما في يوم الفلنتاين 14 شباط، سيكون مروان خوري على موعد مع جمهوره السوري، وستتراوح أسعار تذاكر حفله مابين 350 إلى 650 ألف ليرة.

بينما سيعود هاني شاكر لدمشق بحفل بتاريخ 13 شباط المقبل، بأسعار تذاكر هي الأعلى بين الحفلات المذكورة، تتراوح مابين 450 إلى 750 ألف ليرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *