خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | صحة | نيوز

3 فرق صحية جوالة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا في الحدائق

.
كشف مدير صحة دمشق الدكتور محمد سامر، شحرور عن تخصيص 3 فرق جوالة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا في الحدائق العامة اليوم السبت.

وأكد الدكتور شحرور أن الفرق مزودة بحافظات حرارة إضافة لوجود مشعر حراري بكل حافظة لضمان حفظ اللقاحات بشكل آمن، مشيراً إلى تواجد 3 سيارات إسعاف بالقرب من الحدائق في حال حدوث أي تأثير جانبي لمتلقي اللقاح.

وأشار الدكتور شحرور إلى أن الفرق ستتواجد في حدائق المدفع بمنطقة أبو رمانة والسبكي بالشعلان وعرنوس بداية شارع الحمرا يوم السبت فقط من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الخامسة مساءً، مبيناً أنه على الراغبين بتلقي اللقاح اصطحاب هويتهم والتوجه إلى الحدائق الثلاث دون التسجيل على المنصة المخصصة لتلقي اللقاح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *