خبر عاجل
إجراءات تدخلية لتنشيط قطاع الدجاج البيّاض… رئيس غرفة زراعة دمشق وريفها لـ«غلوبال»: استيراد صيصان إنتاجها السنوي 600 مليون بيضة تراجع الإقبال رغم ثبات أسعار الصالونات النسائية خلال العيد… رئيس جمعية المزينين لـ«غلوبال»: تسعيرة جديدة قريباً بنسبة مئة بالمئة اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

بالفيديو… “اليوتيوبر” يوسف قباني يثير غضب الناس، و وزارة الإعلام تعلّق!

تصدر الشاب السوري “اليوتيوبر” يوسف قباني منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر مقطع فيديو من العاصمة دمشق وهو يساعد الفقراء والمحتاجين.

و ظهر القباني في الفيديو يرتدي ملابس رجل دين “شيخ”، وقام بتوزيع ظرف بداخله مال على الفقراء والمحتاجين.

هذا الفيديو أثار ردود فعل متباينة، ووصف البعض الفيديو بـ “الاستفزازي”.

واعتبر البعض أن ما قام به قباني مُهين، ويهدف إلى جمع مشاهدات على حساب حاجة الناس.

وانتقد البعض طريقة حمل قباني للمال بيده، بالإضافة إلى وجود مرافقة معه، وكتب البعض: “يلي بدو يعطي ما بيصور حالو والصدقة لازم إيدك الشمال ما تعرف شو عطيت باليمين”.

وجاء في أحد التعليقات: “يرجى من وزارة الداخلية توقيف اليوتيوبر السوري المدعو يوسف قباني،القادم من المانيا الى دمشق بسبب نشره فيديو ينال من شخصيات وكرامات الناس المحتاجة، بعد ان قام بنشر فيديو مستفز لتوزيع الاموال وسط دمشق لايمت للإنسانية بصلة”.

بدوره، ردّ قباني على الانتقادات من خلال تعليق على منشوره، قائلاً: “أنا حكيت توعية للعالم أنو في فقر، في ناس ماتت من الجوع ناس ماتت من الفقر وين المشكلة إذا نشرت الفيديو لنورجي حوالينا إنو في ناس ميتة من الجوع ما نشرتوا ذل للناس، الفيديو مجرد توعية”.

 
وأضاف: “إنما الأعمال بالنيات، أعترف أن حملة المصاري باليد خطأ كبير، آسف أخواتي”.

وتعليقا على هذا الفيديو، قال مصدر في وزارة الإعلام لإذاعة شام اف ام: لم يتم منح قباني أي موافقة للتصوير والقيام بتوزيع الأموال داخل دمشق إطلاقاً وما تم دون معرفة وزارة الإعلام ودون إعطاء أي موافقة أو تصريح له بذلك.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *