خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

بالفيديو.. بحجة شتم ابنها، آنسة لبنانية تعتدي على طفل سوري بوحشية والحكومة اللبنانية تتدخل

ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر مُدرّسة في لبنان تعتدي بالضرب المبرح على طفل سوري صغير، بحجة أنه “شتم ابنها”.

الفيديو لاقى تفاعلاً كبيراً، حيث عبّر الناشطون عن استيائهم وغضبهم مما حدث.

صحيفة “النهار” اللبنانية بدورها نقلت عن من سمته “قريب الطفل” قوله: “هذا الفيديو الموثق بكاميرات الشارع لمربية الأجيال، وهي تضرب طفل عمره 9 سنوات، هو ابن أختي، وكأنها تضرب مجرم قاتل..”.

الحكومة اللبنانية تحركت على الفور بعد انتشار الفيديو، حيث تدخل مدعي عام جنوب لبنان القاضي رهيف رمضان على الفور وفتح تحقيقاً بالحادثة، وسيتخذ القضاء اللبناني الإجراءات المناسبة والقانونية بحق الفتاة المعتدية، مؤكداً أن “لا شيء يبرر هذه الوحشية”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *