خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

بالفيديو… حماية المستهلك تردّ على موظفين بمؤسسة الحبوب “يتلطون بأسماء مستعارة”

تحدثت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، عن بعض موظفي المؤسسة العامّة للحبوب الذين حسب قولها “يتلطون بأسماء مستعارة أو يغفلون ذكر اسمائهم”، فهم يقومون بتزوير الحقائق بجعل أو بعلم ويحبطون عمالنا الابطال.

وقالت الوزارة إنها ترحّب بكل ملف يشير إلى الخلل أو الفساد، سواء في الإعلام أو على مواقع التواصل أو غيرها، لكنّ كثرة التضليل وإشغال الوزارة والمؤسسة العامّة للحبوب بأمور كاذبةٍ أو تافهة فهو أمرٌ لن تلتفت إليه.

وأكدت الوزارة أنّ من يثير مثل هذه الامور طمعاً بمنصب أو كرهاً لمدير، فهو لن ينال مراده لأن الجمهوريّة العربيّة السوريّة هي دولة مؤسسات ودولة قانون.

وأضافت: لدى الاطلاع على عمل مطاحن دمشق وريفها كانت طاقتها الطحنيّة متدنية بشكل كبير بحيث كان عدد كبير من المخابز لا يحصل على مخصصاته من الدقيق لعدم تزويده من المطاحن، كما كان فرع دمشق يستجر ٥٠٠٠ طن دقيق شهريّاً كحد أدنى، وبفضل جهود عمال المطاحن ومدرائها وفنييها ومهندسيها ارتفعت الطاقة الطحنيّة عدة اضعاف، و لم تعد دمشق تستجر اي كميّة دقيق من المحافظات، بل يوجد يوميّاً أكثر من ٢٢٠٠ طن دقيق فائض كاحتياطي بشكل يومي ما بين مستودع فرع دمشق ومستودعات المطاحن.

وتابعت الوزارة: هذه حال جميع مطاحننا العامة في جميع أنحاء سوريّة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *