خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

بالفيديو… حماية المستهلك تردّ على موظفين بمؤسسة الحبوب “يتلطون بأسماء مستعارة”

تحدثت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، عن بعض موظفي المؤسسة العامّة للحبوب الذين حسب قولها “يتلطون بأسماء مستعارة أو يغفلون ذكر اسمائهم”، فهم يقومون بتزوير الحقائق بجعل أو بعلم ويحبطون عمالنا الابطال.

وقالت الوزارة إنها ترحّب بكل ملف يشير إلى الخلل أو الفساد، سواء في الإعلام أو على مواقع التواصل أو غيرها، لكنّ كثرة التضليل وإشغال الوزارة والمؤسسة العامّة للحبوب بأمور كاذبةٍ أو تافهة فهو أمرٌ لن تلتفت إليه.

وأكدت الوزارة أنّ من يثير مثل هذه الامور طمعاً بمنصب أو كرهاً لمدير، فهو لن ينال مراده لأن الجمهوريّة العربيّة السوريّة هي دولة مؤسسات ودولة قانون.

وأضافت: لدى الاطلاع على عمل مطاحن دمشق وريفها كانت طاقتها الطحنيّة متدنية بشكل كبير بحيث كان عدد كبير من المخابز لا يحصل على مخصصاته من الدقيق لعدم تزويده من المطاحن، كما كان فرع دمشق يستجر ٥٠٠٠ طن دقيق شهريّاً كحد أدنى، وبفضل جهود عمال المطاحن ومدرائها وفنييها ومهندسيها ارتفعت الطاقة الطحنيّة عدة اضعاف، و لم تعد دمشق تستجر اي كميّة دقيق من المحافظات، بل يوجد يوميّاً أكثر من ٢٢٠٠ طن دقيق فائض كاحتياطي بشكل يومي ما بين مستودع فرع دمشق ومستودعات المطاحن.

وتابعت الوزارة: هذه حال جميع مطاحننا العامة في جميع أنحاء سوريّة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *