خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بالفيديو… “داون تاون” يدخل وائل كفوري عالم تتر المسلسلات

بأول تتر غنائي له رغم مشواره الفني الطويل، وضع وائل كفوري صوته على شارة مسلسل “داون تاون” والتي تحمل عنوان “كلنا مننجر”.

وبالتزامن مع إعلانها عن موعد عرض العمل أطلقت شركة “فالكون فيلمز” أغنية التتر لتشوق جمهور “داون تاون” الذي سيبصر النور في السابع والعشرين من أيار/ مايو الحالي عبر منصة “جوي” ، بعد أن تم تأجيله في رمضان بسبب عدم انتهاء التصوير بوقت مبكر ، بالإضافة لعدم استكمال العمليات الفنية له لظروف متعلقة بالفيروس المستجد.

ويتناول العمل مجموعة من القضايا الإنسانية والاجتماعية بجرعة عالية من التشويق والإثارة في حين لا تغيب الرومانسية عن أحداث المسلسل، وهو عن قصة كلود أبي حيدر وسيناريو وحوار محمود إدريس وإخراج زهير قنوع وبطولة كل من أمل بشوشة، سامر اسماعيل، ستيفاني صليبا، وغيرهم، بينما سيحل كل من عبد المنعم عمايري، كارمن لبّس، وفاء موصللي ضيوفاً على العمل.

يذكر أن “كلنا مننجر” من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *