خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
آرت

بالفيديو…. شكران مرتجى تقع في حب نضال سيجري خلال “ضيوف على الحب”

بلفتة ذكية، وبرسالة مفادها لم ولن أنساك عبرت الفنانة شكران مرتجى عن وفائها لزميلها الراحل نضال سيجري من خلال مسلسل “ضيوف على الحب” .

فاختارت مرتجى أن يظهر سيجري من خلال العمل كعشيقاً لها تضع صورته في غرفتها الخاصة، وهي تنتظره منذ زمن طويل بعد أن هاجر من سورية بسبب الأوضاع السائدة.

ونال المشهد الذي أخبرت فيه”صباح” قصة حبها ووفائها لعشيقها، ووعدها الذي قطعته له بانتظاره إعجاب المشاهدين الذين تداولوه خلال الساعات الماضية.

يذكر أن “ضيوف على الحب” مسلسل يقوم على إطار درامي رومانسي، تدور أحداثه في بيت دمشقي تستضيف فيه “صباح” من دافع الأمومة ضيوفها اللاتي يبحثن عن أمل في الحياة، بعد تعرضهن للعديد من المواقف الصعبة، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ سامر محمد إسماعيل، وإخراج فهد ميري.

فما رأيكم بهذه اللفتة التي قامت بها مرتجى؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *