خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

بالفيديو… عباس النوري يودع “أبو العزّ” بعد 1599 لقاء

بالفيديو... عباس النوري يودع "أبو العزّ" بعد 10599 لقاء

عندما يدق “الكلاكيت” يسود الصمت ويبدأ السحر، وبلقطة رقمها “10599” ودع الفنان عباس النوري شخصية ” أبو العز ” .
معلناً نهاية سحر أداءه وبدء انتظاره لأراء جمهوره.

فمن خلال مقطع فيديو أعلن النوري انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل “حارة القبة” المنتظر عرضه في رمضان 2021.

وظهر النوري حاملاً ” الكلاكيت” وبدأ بتوجيه الشكر لثلاثي ال”ش” على حد تعبيره، فتوجه بالشكر لمخرجة العمل رشا شربتجي ولمؤلفه أسامة كوكش ولمنتجه هاني العشي.

ولم ينسى النوري توجيه الشكر لفنيي المسلسل “الجنود المجهولين” ،ولكل من يعمل من وراء الكاميرا، مؤكداً أنهم النجوم الحقيقين في العمل.

يذكر أن المشروع ينتمي إلى البيئة الشامية ويدور حول قصص اجتماعية حصلت في فترة الحكم العثماني لبلاد الشام، ويؤدي أدوار البطولة كلاً من سلافة معمار، خالد القيش، نادين تحسين بيك، شكران مرتجى، فادي صبيح، محمد حداقي وغيرهم.

فهل سيكون “حارة القبة” واحداً من الأعمال التي ستضمها قائمة مشاهداتك في رمضان؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *