خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بالفيديو…. كواليس أشهر مشاهد “حارة القبة” ببطولة سلافة معمار

كسرت التقاليد والأعراف وذهبت للنار بأقدامها، فلم تكن تحسب عواقب فعلتها ، فغريزة الأمومة دفعتها لتخاطر بنفسها من أجل سمعة ابنتها “فطمة” ، ولكن المواجهة مع عدوها “طبنجة” لم تكن لصالحها ، فنتائجها زادت الطين بلة.
وبعد طعنها “طبنجة ” دفاعاً عن نفسها ، أصبح الحمل ثقيلاً على “أم العز” التي فقدت عقلها لتخرج عارية الرأس مشتتة الذهن تستنجد بشوارع “حارة القبة” أن تحمل عن كتفيها هذا الذنب.

هذا المشهد المؤثر الذي نالت فيه سلافة معمار إشادة من قبل الجمهور وتصدر صفحات السوشيال ميديا، دفعت إدارة اعمالها لنشر كيفية تصوير هذا المشهد الذي أخرجته رشا شربتجي.

وأنت مارأيك بهذا المشهد؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *