خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

بالفيديو… مناشدات من شاب بمحافظة طرطوس لحمايته من عصابة قتل

ضجت محافظة طرطوس أمس بفيديو متداول لشخص قال أنه بالقتل.

ويظهر في الفيديو شخص يقول: أنا غياث نديم ملحم، من قرية الجوبة في الشيخ السعد، من محافظة طرطوس، ويضيف ملحم، إن 4 أشخاص (ذكرهم بالاسماء)، يمتلكون بطاقات أمنية ويهددونه بالقتل في حال دخل إلى منزله، الذي لم يستطع الوصول إليه منذ 3 أشهر خوفا منهم.

وانهار ملحم بالبكاء خلال الفيديو، وكرر عبارة “مابيخلوني اطلع على بيتي” عدة مرات، وقال: أنا خيي شهيد، دعسولوا (الأشخاص الأربعة) على صورتو، وقالوا إن معهم بطاقات أمنية ولا أحد يجرؤ على الشكوى ضدهم، وهددوني بالقتل كما قتلوا العسكري عنا في القرية، وقالوا لي “مافيك علينا نحن الدولة“.

وقال الشاب إن مختار القرية حاول حلّ المشكلة، إلا أنه فشل، وأضاف: بدن يشلحوني بيتي، ويشلحوني أرضي، وكل يوم بيهددوني بالقتل، أنا مافيني ضل عايش هيك، يخلوني اطلع بس نام ببيتي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *