خبر عاجل
عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع توحيد النشاطات المتكاملة والمتماثلة يخفف تشابكاتها… وزير الصناعة لـ«غلوبال»: دمج الغذائية والسكر سيحسن واقعنا الإنتاجي ويلبي الاحتياج مع فائض تصديري
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بالفيديو… نسرين طافش تردّ على منتقديها: هجومكن حقد من نجاحي

تعرضت نسرين طافش لحملة سخرية بعد عرض مشهد وفاة والدها في مسلسل “المداح” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني.

ظهرت نسرين طافش التي تجسد شخصية “رحاب” في العمل وهي ترقد على سرير بسبب تعرضها لانهيار عصبي، إثر وفاة والدها “الحاج غالب” مقتولاً بكامل أناقتها، و بمكياج كامل، ورموش اصطناعية ، ولم يبدي على وجهها أي من علامات الانهيار، السبب الذي جعل المشهد مادة للسخرية.

هذا الخطأ الإخراجي ذكر المتابعين بالجدل الذي أحدثه مشهد دخول ياسمين صبري المستشفى بعد وقوع حادث سيارة لها خلال أحداث مسلسل “فرصة تانية” العام الماضي، فبدت أيضاَ بمظهر لا يتناسب مع الحادث الذي تعرضت له.

طافش لم تلتزم الصمت بل اعتبرت من خلال تغريدة على “تويتر” أن هذا الهجوم ماهو إلا حقد من نجاحها، مشيرةً أن الأغلبية العظمى قد أشادت بأدائها والصدق بصدمتها لوفاة والدها فكتبت : ” بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالأداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض و هم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم”.

يذكر أن مسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، محمد عز ومحسن منصور، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

فهل ترى أن الفنان يقع اللوم عليه بمثل هذه الأخطاء؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *