خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بالفيديو… نسرين طافش تردّ على منتقديها: هجومكن حقد من نجاحي

تعرضت نسرين طافش لحملة سخرية بعد عرض مشهد وفاة والدها في مسلسل “المداح” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني.

ظهرت نسرين طافش التي تجسد شخصية “رحاب” في العمل وهي ترقد على سرير بسبب تعرضها لانهيار عصبي، إثر وفاة والدها “الحاج غالب” مقتولاً بكامل أناقتها، و بمكياج كامل، ورموش اصطناعية ، ولم يبدي على وجهها أي من علامات الانهيار، السبب الذي جعل المشهد مادة للسخرية.

هذا الخطأ الإخراجي ذكر المتابعين بالجدل الذي أحدثه مشهد دخول ياسمين صبري المستشفى بعد وقوع حادث سيارة لها خلال أحداث مسلسل “فرصة تانية” العام الماضي، فبدت أيضاَ بمظهر لا يتناسب مع الحادث الذي تعرضت له.

طافش لم تلتزم الصمت بل اعتبرت من خلال تغريدة على “تويتر” أن هذا الهجوم ماهو إلا حقد من نجاحها، مشيرةً أن الأغلبية العظمى قد أشادت بأدائها والصدق بصدمتها لوفاة والدها فكتبت : ” بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالأداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض و هم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم”.

يذكر أن مسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، محمد عز ومحسن منصور، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

فهل ترى أن الفنان يقع اللوم عليه بمثل هذه الأخطاء؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *