خبر عاجل
إجراءات تدخلية لتنشيط قطاع الدجاج البيّاض… رئيس غرفة زراعة دمشق وريفها لـ«غلوبال»: استيراد صيصان إنتاجها السنوي 600 مليون بيضة تراجع الإقبال رغم ثبات أسعار الصالونات النسائية خلال العيد… رئيس جمعية المزينين لـ«غلوبال»: تسعيرة جديدة قريباً بنسبة مئة بالمئة اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

بسام دكاك: لا أستطيع بيع عرضي لأصبح نجماً في سورية

تعرض بسام دكاك خلال الساعات الماضية لهجوم وانتقادات من قبل بعض زملائه حول تصريحاته الأخيرة التي رأوا فيها إساءة كبيرة للفنانين السوريين.

فكشف دكاك خلال لقائه الأخير أن رفضه “بيع عرضه وشرفه” على حد تعبيره كان سبباً بعدم وصوله للنجومية، مبيناً أن بعض النجوم الحاليين يعمدون إلى اصطحاب “جوكر” أثناء لقائهم بالمنتجين لإتمام مصالحهم.

وبين دكاك أن يقصد بكلمة “جوكر” زوجة الفنان أو شقيقته، راوياً أحد المواقف التي تعرضت لها زوجته في إحدى دعوات العشاء التي جمعت كاست أحد الأعمال، مبيناً أن أحد ما كان ينوي التمادي عليها، ليوقفه دكاك عند حده على الفور.

وبين دكاك خلال اللقاء أنه لا يحمل بحوزته حالياً سوى 1500 ليرة، مضيفاً أن الظروف تدفعه في بعض الأحيان ليستدين من صاحب إحدى البقاليات المجاورة له .

وأشار دكاك أن تدني مستواه المعيشي كان بسبب إبعاده عن الوسط الفني لمدة سنتين، كاشفاً أنه قد عمل في عدة مهن خلال هذه الفترة كان منها عامل نظافة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *