خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

بسبب التهريب سعر كيلو لحم العجل 17 ألفاً و سعر كيلو لحم الغنم20 ألفاً

رئيس جمعية اللحامين في دمشق وريفها أدمون قطيش صرح رغم انخفاض مستوى التهريب في الفترة الماضية إلا أن الهدوء الذي ساد سوق التهريب لم يكن لخير حيث أنه عاد مستوى التهريب بنشاط هذه المرة .

حيث قام بلفت النظر أن  كميات اللحوم الموجودة في السوق انخفضت حالياً نتيجة زيادة التهريب ، مؤكداً أن زيادة سعر اللحوم في سورية هو بسبب فرق العملة ، فيقوم المهربون بدفع مبلغ كبير ليحصلوا على اللحوم.

مشيراً أن أسعار اللحوم ارتفعت بنسبة 20 بالمئة إذ أن كيلو لحم العجل الهبرة في الأسواق بأكثر من 17 ألف ليرة وكيلو لحم الغنم بأكثر من 20 ألف ليرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *