خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

بعد إغلاق صناديق الاقتراع… البدء بعملية فرز أصوات السوريين المقيمين في الخارج

أغلقت صناديق الاقتراع في سفارات سورية في كل من الجزائر ومصر والسودان وجنوب إفريقيا وإسبانيا وبلجيكا والنمسا وصربيا وسويسرا وكوبا والتشيك حسب التوقيت المحلي لهذه الدول وبدأت عمليات فرز أصوات الناخبين السوريين في الانتخابات الرئاسية.

وكانت عمليات فرز الأصوات للانتخابات الرئاسية السورية في كل من استراليا واليابان وإندونيسيا وكوريا الديمقراطية وماليزيا والعراق وعمان والإمارات وإيران وأرمينيا وقبرص والهند وباكستان وفرنسا ولبنان والأردن والبحرين والكويت وروسيا وبيلاروس وبلغاريا ورومانيا بدأت في وقت سابق بعد إغلاق صناديق الاقتراع في السفارات والقنصليات السورية وفق التوقيت المحلي لهذه البلدان.

الجدير ذكره أن السفارات السورية في الدول المذكورة فتحت أبوابها صباح أمس أمام الناخبين السوريين المقيمين فيها للمشاركة في الاقتراع بالانتخابات الرئاسية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *