خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

بعد إقلاعها عن التدخين، دانا مارديني في مركز للوقاية من المخدرات

بعد إعلانها قبل 4 أشهر عن إقلاعها عن التدخين قررت دانا مارديني أن تحتفل بهذا الإنجاز عبر زيارة متحف “جاد” في لبنان للوقاية من المخدرات .

وبحسب ماذكرت مارديني أنها زارت المتحف ليكون درساً لها كي لا تعود للتدخين نهائياً، مبينةً أن أول درجة من الإدمان هي التدخين ووصفت الدرجات التي تليها بالمرعبة.

كما عرضت مارديني ضمن جولتها صوراً في المتحف لكل أنواع الإدمان من الحبوب والنرجيلة والمخدرات والتدخين وغيرها.

ووثقت مارديني بالصوت والصورة الحال الذي ممكن أن يصل إليه المدمن، حيث يصبح كاذباً وعدوانياً وسارقاً ويتعرض لحوادث سير ويصاب بنقص المناعة كما يمكن أن يدخل السجن ويصاب هناك بالأمراض ويتناول جرعة زائدة من المخدرات مما يؤدي به للموت.

كما ونصحت مارديني المتابعين بزيارة المتحف، حيث وثقت لهم أيضاً زاوية ضحايا المخدرات من الفنانين.

يذكر أن مارديني كانت تشجع متابعيها منذ نيتها الإقلاع عند التدخين بشكل نهائي عبر نشر ستوريات تحفيزية تحصي بها الأيام التي أقلعت عن التدخين بها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *