خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

بعد إقلاعها عن التدخين، دانا مارديني في مركز للوقاية من المخدرات

بعد إعلانها قبل 4 أشهر عن إقلاعها عن التدخين قررت دانا مارديني أن تحتفل بهذا الإنجاز عبر زيارة متحف “جاد” في لبنان للوقاية من المخدرات .

وبحسب ماذكرت مارديني أنها زارت المتحف ليكون درساً لها كي لا تعود للتدخين نهائياً، مبينةً أن أول درجة من الإدمان هي التدخين ووصفت الدرجات التي تليها بالمرعبة.

كما عرضت مارديني ضمن جولتها صوراً في المتحف لكل أنواع الإدمان من الحبوب والنرجيلة والمخدرات والتدخين وغيرها.

ووثقت مارديني بالصوت والصورة الحال الذي ممكن أن يصل إليه المدمن، حيث يصبح كاذباً وعدوانياً وسارقاً ويتعرض لحوادث سير ويصاب بنقص المناعة كما يمكن أن يدخل السجن ويصاب هناك بالأمراض ويتناول جرعة زائدة من المخدرات مما يؤدي به للموت.

كما ونصحت مارديني المتابعين بزيارة المتحف، حيث وثقت لهم أيضاً زاوية ضحايا المخدرات من الفنانين.

يذكر أن مارديني كانت تشجع متابعيها منذ نيتها الإقلاع عند التدخين بشكل نهائي عبر نشر ستوريات تحفيزية تحصي بها الأيام التي أقلعت عن التدخين بها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *