خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بعد انتقادات طالت غيابه عن العزاء، دريد لحام يعزي بالراحل محمد الشماط عبر “يوتيوب”

بعد انتقادات طالت غيابه عن عزاء الراحل محمد الشماط، أطل دريد لحام عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” بفيديو قام عبره بتقديم رسالة لروح الشماط، مؤكداً عبرها أنه رحل لكن لن يغيب.

وأعرب لحام أن له الشرف كون سبق وتعاون مع الشماط عبر شخصيتي “غوار الطوشة” و “أبو رياح” بمسلسل “صح النوم” .

وكان قد علق ابن الراحل على غياب لحام لمجلة “فن” قائلاً : “نحن نعزي الفنان الكبير دريد لحام الذي كان له الفضل بمحبة الناس لوالدي بالدراما السورية، مضيفاً: “لاننتظر أن يعزينا نحن من يجب أن نقدم له التعزية ونحن مقصرون بحقه ، أطال الله في عمره “.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *