خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بعد جدل “المنصة” سلوم حداد : تجربتي في «على صفيح ساخن و الندم» غير جيدة

بعد سلسلة من التغريدات الهجومية على الفنان سلوم حداد من قبل منصور البيهوني الظاهري منتج مسلسل “المنصة” أقدم الأخير على إعلان الصلح بينه وبين حداد عبر تدوينته الأخيرة على تويتر قائلاً فيها: “الاعتذار من شيم الكبار.. وعفا الله عما سلف وتظل أخ عزيز وغالي”.

ويبدو أن الخلاف انتهى بعد التوضيح الذي أدلى به حداد عبر موقع “بالعربي ET”، مشيراً أن كلامه فُهم بشكل خاطئ من قبل المنتج، مؤكداً أنه قصد بتصريحه” تجربتي لم تكن جيدة” أن تجربته بالمسلسل وليس العمل ككل، مرجعاً السبب للظروف التي فرضها فايروس كورونا.

وعلى الرغم من الجماهيرية الكبيرة التي حققه مسلسل “على صفيح ساخن” خلال موسم رمضان 2021، قال حداد إن شخصية “الطاعون” التي قدمها في العمل لم تكن ترضيه أيضاً مؤكداً أن رأيه يقتصر على شخصيته وليس على العمل بالأكمل.

كما صنف حداد أهم الأدوار التي قدمها بالدراما السورية مثل (الزير سالم)، (أبو عبد الغول – الندم)، (الشيخ عبد الجليل – عندما تشيخ الذئاب) بالغير جيدة، موضحاً أنه يعتمد على أسلوب” جلد الذات ” من باب التحفيز لتقديم الأفضل دوماً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *